مسلسلات بوابتك لمشاهدة أحدث المسلسلات


:ملخص حلقة صلاح مطرب غير معروف، يتمتع بمثالية وإنسانية. ترك كلية الشرطة من أجل الغناء، ثم تدفعه الحياة إلى أتجاه آخر، يلتقى مرة أخرى بحبيبته القديمة ملك التى كانت صديقته سنوات الطفولة، وها هى الآن تعمل سيدة...أعمال ناجحة، ورغم ذلك فهى رومانسية، ولديها قوة شخصية، تزوجت من رجل يعمل فى تجارة محرمة، وتبدأ فى البحث عن صلاح، وبعد أن تلتقيه، يبدأ الزوج فى التدخل، حيث يقوم بخطف ابن شقيق صلاح من أجل مساومتها، يتآزر كل من صلاح وصديقه المذيع وحيد، فى استعادة الصغير بأى ثمن.

وصف الحلقة: صلاح مطرب غير معروف، يتمتع بمثالية وإنسانية. ترك كلية الشرطة من أجل الغناء، ثم تدفعه الحياة إلى أتجاه آخر، يلتقى مرة أخرى بحبيبته القديمة ملك التى كانت صديقته سنوات الطفولة، وها هى الآن تعمل سيدة...أعمال ناجحة، ورغم ذلك فهى رومانسية، ولديها قوة شخصية، تزوجت من رجل يعمل فى تجارة محرمة، وتبدأ فى البحث عن صلاح، وبعد أن تلتقيه، يبدأ الزوج فى التدخل، حيث يقوم بخطف ابن شقيق صلاح من أجل مساومتها، يتآزر كل من صلاح وصديقه المذيع وحيد، فى استعادة الصغير بأى ثمن.

الزيارات:4740

الدولة:

اللغة:

أضيفت في:1/1/1970

:ملخص القصة الفيلم العربي watch film arabe voir film arabe الفيلم العربي film arab aflam arabia aflam 3arabia fin, episode en streaming en ligne, series regarder film الفيلم العربي مسلسل الفيلم العربي film arabe الفيلم العربي film arab aflam arabia aflam 3arabia فيلم يوتوب , مشاهدة حلقات مسلسل الفيلم العربي مشاهدة مباشرة و بدون تحميل,مشاهدة الفيلم العربي

التقييم: 0

المقيّمين: 0

1 2 3 4 5