مسلسلات بوابتك لمشاهدة أحدث المسلسلات


:ملخص حلقة فتحى شاب يتاجر فى البضائع المهربة من بورسعيد ويعيش مع أمه بهية، يجمع الحب بينه وبين جارته فكيهة التى تشجعه على استكمال دراسته، تنجح الخاطبة ام إمام فى إقناع أمه بهية بالزواج من سيد وهو نصاب محترف...يتزوج من النساء العواجيز الثريات والاستيلاء على أموالهن. يحاول فتحى منع هذا الزواج إلا أن سيد ينجح فى الاستيلاء على أموالها، يخطط فتحى للوصول إلى قلب لواحظ ابنة سيد عن طريق الخاطبة، التى يطلب منها أن تتزوجه عن أعين أهلها، يعرف سيد النصاب بما دبره فتحى لابنته، فيوافق على شروطه، ويتمكن فتحى من رد أمواله من والدتها نزاكة التى حصل عليها والدها من أمه ويتزوج من فكيهة. يتم طلاق الأم من النصاب بعد أن هدده فتحى بالتغرير بابنته الصغيرة.

وصف الحلقة: فتحى شاب يتاجر فى البضائع المهربة من بورسعيد ويعيش مع أمه بهية، يجمع الحب بينه وبين جارته فكيهة التى تشجعه على استكمال دراسته، تنجح الخاطبة ام إمام فى إقناع أمه بهية بالزواج من سيد وهو نصاب محترف...يتزوج من النساء العواجيز الثريات والاستيلاء على أموالهن. يحاول فتحى منع هذا الزواج إلا أن سيد ينجح فى الاستيلاء على أموالها، يخطط فتحى للوصول إلى قلب لواحظ ابنة سيد عن طريق الخاطبة، التى يطلب منها أن تتزوجه عن أعين أهلها، يعرف سيد النصاب بما دبره فتحى لابنته، فيوافق على شروطه، ويتمكن فتحى من رد أمواله من والدتها نزاكة التى حصل عليها والدها من أمه ويتزوج من فكيهة. يتم طلاق الأم من النصاب بعد أن هدده فتحى بالتغرير بابنته الصغيرة.

الزيارات:4005

الدولة:

اللغة:

أضيفت في:1/1/1970

:ملخص القصة الفيلم العربي watch film arabe voir film arabe الفيلم العربي film arab aflam arabia aflam 3arabia fin, episode en streaming en ligne, series regarder film الفيلم العربي مسلسل الفيلم العربي film arabe الفيلم العربي film arab aflam arabia aflam 3arabia فيلم يوتوب , مشاهدة حلقات مسلسل الفيلم العربي مشاهدة مباشرة و بدون تحميل,مشاهدة الفيلم العربي

التقييم: 0

المقيّمين: 0

1 2 3 4 5