مسلسلات بوابتك لمشاهدة أحدث المسلسلات


:ملخص حلقة تبدأ القصة في القدس التي يمزقها الصراع في الأربعينيات؛ عندما تعثر هند على 55 طفلا يتيما في طريقها إلى عملها، فتصطحبهم إلى منزلها لتقدم لهم الطعام والمأوى. وفي غضون ستة أشهر يرتفع عدد الأطفال إلى ألفين، فتنشئ هند دار ومدرسة الطفل للأيتام. ثم تنتقل القصة إلى جهة أخرى؛ حيث عام 1978 عندما تصل الفتاة ميرال، التي تبلغ سبع سنوات، إلي دار الطفل بعد انتحار أمها، وعندما تصل ميرال إلى عامها السابع عشر تكون الانتفاضة الفلسطينية في الأراضي المحتلة قد بلغت ذروتها.

وصف الحلقة: تبدأ القصة في القدس التي يمزقها الصراع في الأربعينيات؛ عندما تعثر هند على 55 طفلا يتيما في طريقها إلى عملها، فتصطحبهم إلى منزلها لتقدم لهم الطعام والمأوى. وفي غضون ستة أشهر يرتفع عدد الأطفال إلى ألفين، فتنشئ هند دار ومدرسة الطفل للأيتام. ثم تنتقل القصة إلى جهة أخرى؛ حيث عام 1978 عندما تصل الفتاة ميرال، التي تبلغ سبع سنوات، إلي دار الطفل بعد انتحار أمها، وعندما تصل ميرال إلى عامها السابع عشر تكون الانتفاضة الفلسطينية في الأراضي المحتلة قد بلغت ذروتها.

الزيارات:12077

الدولة:

اللغة:

أضيفت في:1/1/1970

:ملخص القصة الفيلم العربي watch film arabe voir film arabe الفيلم العربي film arab aflam arabia aflam 3arabia fin, episode en streaming en ligne, series regarder film الفيلم العربي مسلسل الفيلم العربي film arabe الفيلم العربي film arab aflam arabia aflam 3arabia فيلم يوتوب , مشاهدة حلقات مسلسل الفيلم العربي مشاهدة مباشرة و بدون تحميل,مشاهدة الفيلم العربي

التقييم: 0

المقيّمين: 0

1 2 3 4 5