مسلسلات بوابتك لمشاهدة أحدث المسلسلات


:ملخص حلقة تلك كانت أيام الغضب في تاريخ الشعب المصري عندما حدث الإنفلات الأمني بإنسحاب الشرطة وهروب المساجين ..مما أسفر عن فكرة لجان شعبيه في كل شوارع مصر .. وهذا الفيلم يدور في خط درامي حول فكرة دور اللجان الشعبية في حماية الأمن والثورة المصرية .. عن طريق إتحاد مجموعة من الشباب رغم إختلافهم الأيدولوجي كي يحفظوا الأمن في الشارع المصري ويستعيدوا فتاة مسيحية قد تم إختطافها من قبل مساجين هاربين .. أحداث الفيلم مبنيه على قصة حقيقية حدثت في مدينة السويس الباسلة .

وصف الحلقة: تلك كانت أيام الغضب في تاريخ الشعب المصري عندما حدث الإنفلات الأمني بإنسحاب الشرطة وهروب المساجين ..مما أسفر عن فكرة لجان شعبيه في كل شوارع مصر .. وهذا الفيلم يدور في خط درامي حول فكرة دور اللجان الشعبية في حماية الأمن والثورة المصرية .. عن طريق إتحاد مجموعة من الشباب رغم إختلافهم الأيدولوجي كي يحفظوا الأمن في الشارع المصري ويستعيدوا فتاة مسيحية قد تم إختطافها من قبل مساجين هاربين .. أحداث الفيلم مبنيه على قصة حقيقية حدثت في مدينة السويس الباسلة .

الزيارات:4374

الدولة:

اللغة:

أضيفت في:1/1/1970

:ملخص القصة الفيلم العربي watch film arabe voir film arabe الفيلم العربي film arab aflam arabia aflam 3arabia fin, episode en streaming en ligne, series regarder film الفيلم العربي مسلسل الفيلم العربي film arabe الفيلم العربي film arab aflam arabia aflam 3arabia فيلم يوتوب , مشاهدة حلقات مسلسل الفيلم العربي مشاهدة مباشرة و بدون تحميل,مشاهدة الفيلم العربي

التقييم: 0

المقيّمين: 0

1 2 3 4 5